الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف الثاني الاعدادي الازهري 2014 نتائج الترم الثاني اليوم



نتيجة الصف الثاني الاعدادي الازهري 2014 نتائج الترم الثاني اليوم

نتيجة الصف الثاني الاعدادي الازهري 2014 

يمكن لطلبة المعاهد الاعدادية الازهرية معرفة نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2014 الازهري ودرجات المواد التي ادوا اختباراتها في نصف العام الفصل الدراسي الاول والترم الثاني 2014 من خلال مراجعة شئون الطلبة في المعهد.
ويذكر ان نسبة النجاح الخاصة كما تبين من نتيجة الصف الثاني الاعدادي الازهري 2014 مرتفعة عن الاعوام السابقة وبالنسبة لمن تخلفوا عن اداء امتحانات الترم الاول فسوف يأدوها مع اختبارات اخر العام ولكن سوف يكون بالمنهج كاملا.
ومن المتوقع ان تظهر نتائج الاعدادية الازهرية 2014 الصف الثاني بكل محافظة بتوقيت مختلف كما في محافظة القاهرة ، اسيوط ، الاسماعيلية ، السويس ، بورسعيد ، البحر الاحمر ، الوادي الجديد ، القليوبية ، الجيزة ، دمياط ، الفيوم , الدقهلية ، الاسكندرية ، الشرقية ، المنوفية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، القليوبية ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، قنا ، مطروح ، شمال سيناء ، البحر الاحمر ، جنوب سيناء ، اسوان ، سوهاج.
تابعوا نتائج الصف الثاني الاعدادي الازهري على موقع الازهر للنتائج 2014 وكذلك اخبار التعليم الخاصة بالازهر الشريف من موقع الازهر التعليمي على الرابط القصير التالي >>> http://j.gs/wVo

0 التعليقات :

إرسال تعليق