الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 الثالث الاعدادى الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 الثالث الاعدادى الان

نتائج الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2014 الإستعلام من موقع بوابة المعلم على نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول والفصل الدراسى الثانى برقم الجلوس 2014 , حيث سنسعي من خلال بوابة المعلم علي متابعة اخر أخبار النتائج وسنتابع معكم متابعة مميزة وفريدة لنتيجة الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى لهذا العام. حيث من المفترض لها أن تبدأ فى الإعلان بعد إداء الطلبة الإختبارات الخاصة وبعد انتهاء الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات بفترة تصل الى قرابة الأسبوع.

مواقع نتيجة الشهادة الاعدادية الثالث الاعدادى محافظة القاهرة 2014 

يمكنك التعرف على موقع نتائج الثالث الاعدادى الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 حيث خصصت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة العديد من الروابط للأستعلام عن نتائج الترم الأول والترم الثانى 2014 ومن هذه الروابط والمواقع المخصصة لإعلان النتائج رابط وزارة التربية والتعليم المعتمد بوابة الأهرام الاليكترونية وكذلك موقع مصرواي لنتيجة الإختبارات وأيضا لا ننسى موقع اليوم السابع, واخيرا موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة. حيث من المنتظر ان تكون هذه المواقع هى اول من تتابع نتيجة إعدادية القاهرة لعام 2013. وسنسعي فى غضون الأيام القادمة علي المراقبة المتواصلة لأخر الأخبار والمعلومات المرتبطة بنتيجة الشهادات العامة فى محافظات مصر بصورة عامة والمرتبطة بنتائج الشهادة الاعدادية بالقاهرة بصفة خاصة من خلال هذا المقال.
ففور ان تبدأ وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية فى إعلان النتيجة سنسعي الى تجديد هذا الموضوع وإضافة العديد من المواقع التي عبرها يستطيع الطلبة إستخلاص النتيجة الخاصة بهم.وكذلك سنعمل ان شاء الله على حل الصعوبات التى قد تواجهونها فى استعلامكم عن النتائج. انتظرونا دائماً من خلال موقع بوابة المعلم وذلك فى غضون المدة القادمة حيث سنسعى على تقديد الكثير من المساعدات والإرشادات لطلبة وطالبات الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى. ويمكنك متابعة هذا المقال حيث عرضنا طريقة جلب النتائج من موقع مديرة التعليم بالقاهرة موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة نتائج الامتحانات 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق