الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية الاعدادية 2014

موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية الاعدادية 2014

 
الاستعلام ومعرفة نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية من موقع اليوم السابع نتيجة حيث خصصت إدارة موقع اليوم السابع رابطا خاصا لمتابعة نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى ويعرض نتائج العديد من المحافظات المصرية مثل نتائج 2014 لمحافظة القاهرة الإسكندرية الجيزة القليوبية…
اليوم السابع نتائج امتحانات الشهادات 2013
موقع اليوم السابع نتيجة الشهادات محافظة القاهرة الجيزة 6 أكتوبر
وعلى مدار السنوات الماضية فأن موقع اليوم السابع هو اكثر المواقع ثباتا في أيام عرض النتيجة, فهو يتحمل العدد المتزايد من الزوار الذين يبحثون عن نتائجهم من خلاله في استعلامهم عن نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول والفصل الدراسى الثانى نهاية العام. وقد انتهت امتحانات الصف السادس الابتدائى والثالث الاعدادى فى العديد من المحافظات المصرية وينتظر الان الطلاب والطالبات معرفة نتائجهم من خلال مواقع الأنترنت التى تقدم خدمة جلب النتائج بالمجان ويأتي على رأسها موقع اليوم السابع نتيجة وموقع مصراوى. ولقد اصبح إعلان النتائج من خلال الإنترنت اسرع بكثير مما مضى حيث لا يتجاوز الاستعلام عن النتيجة الآن اكثر من دقيقتين.
ويمكن لطلاب المحافظات المصرية الذى يرغبون من معرفة نتائج الامتحانات الخاصة بهم من خلال موقع اليوم السابع فيمكنهم الدخول اليه من خلال الرابط الخاص به عبر هذا الرابط اليوم السابع نتيجة. ويتم رفع قاعدة بيانات النتيجة الخاصة بالمحافظات التى اشترت إدارة الموقع حق عرضها فور اعتمادها رسميا من المحافظين, ويتم تفعيل روابط النتائج الخاصة بكل محافظة فور إعلان النتيجة رسميا. وسنتابع معكم فى بوابة المعلم مواعيد إعلان النتائج الخاصة بكل محافظة وسنضيف الروابط الجديدة التى خصصها إدارة الموقع للنتائج.
وليكتمل المقال نضيف ايضا الموقع الرسمى الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية والذى يعرض نتائج الامتحانات لجميع المحافظات والذي سبق وان اشرنا إليه فى المقال السابق موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق