الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان الترم الثانى 2014 الان

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان الترم الثانى 2014 الان

نتيجة ابتدائية اسوان اخر العام برقم الجلوس 2014 

ينتظر الجميع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية بمحافظة اسوان اعلان نتيجة امتحانات الترم الثانى الخاص بهم، فما لبث ان فرغ الطلبة من اداء الاختبارات المقررة عليهم للفصل الدراسي الثانى وهم الان فى حالة ترقب وانتظار لاعلانها رسميا وذلك من خلال المواقع الرسمية التى تعتنى بعرضها كل عام.
لكي يصبح الطلاب والطالبات جديرين لكي يحصلوا علي نتيجة الامتحانات الخاصة بهم بسرعة، فنحن نحرص على متابعة العديد من الأخبار والوسائل التي تجعل عملية الاستعلام عن النتائج ايسر واسهل من اى وقت مضى.
لذلك أشهر هذه الطرق التي ينبغي علي الطلبة والطالبات الأستعلام عنها، هي متابعة المعلومات من موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من حين الى الأخر للإستعلام عن جميع الجديد من المعلومات والأخبار التي ينتهى طرحها بخصوص النتيجة، وهل هناك من تجديدات جرت علي الرابط بخصوص وسيلة الحصول على النتيجة وهل الموقع هو الموقع الذى قام بعرضها العام الفائت والذي سيستطيع الطلبة من التوصل الي النتيجة من خلاله ؟
ولكي تكون على اطلاع ومتابعة دائمة صديقي التلميذ ما عليك سوي متابعة مقالتنا فى موقع بوابة المعلم حيث اننا نعتنى عناية كاملة بأخر الاخبار والمعلومات التى تهم الطلبة فى استعلامهم عن نتائجهم سواء للترم الاول اول الترم الثانى، ويمكنك متابعة هذا الموضوع لمزيد من الاخبار نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسوان 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق