السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2014 برقم الجلوس فقط

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2014 برقم الجلوس فقط

صدق محافظ أسيوط على نتائج اختبارات الصف الثالث الاعدادى لمحافظة أسيوط 2014
وأظهر أحمد أبو بكر الخياط مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة، أنه عدد الطلبة المقيدين بالشهادة الاعدادية بلغ 590 ألف طالب وطالبة. تقدم منهم لأداء الاختبارات عدد 59 ألف و165 تلميذا، أجتاز منهم 30505 طالب وطالبة بنسبة نجاح بلغت 51.6%.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة أسيوط 2014 

كذلك قدم المحافظ التكريم لإدارة البدارى الدراسية لحصولها على المركز الأول بين إدارات المحافظة الدراسية ال 11، وذلك بعد حصول طلبة الصف السادس الابتدائى على اعلى نسبة تفوق على مستوى المحافظة، وناشدهم الى ضرورة المحافظة على هذا الرقي، والتضحية بطاقاتهم لمزيد من التوفيق، كذلك أكد محافظ أسيوط على مدير عام التربية والتعليم بأسيوط حتمية معرفة المسببات التى أدت إلى تدني النتيجة فى عدد من الإدارات الدراسية.
وأشار المحافظ، الى إن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسيوط 2014 تبين مستوى الطلبة الحقيقي ومقدار متابعة العائلات بتعليم أولادهم، وأن البلد لن تهمل فى الاهتمام بالمنظومة الدراسية وتسعي باستمرار للتحديث لغرض مستقبل أحسن لأولادنا الذين هم دعامة الحاضر، وأظهر أن النتائج تم رفعها على رابط المحافظة على الإنترنت، مشيرا أن أولياء الأمور يستطيعون الاستعلام عن النتائج فى نفس اليوم بالمدارس، وقد وجه محافظ أسيوط التكريم لإدارة أسيوط الدراسية لحصولها على المركز الأول على مستوى جميع الإدارات الدراسية بالمحافظة فى الصف الثالث الاعدادى، في حين جاءت إدارة ديروط فى المرتبة النهائية، وقد ناشد المحافظ بالأستعلام عن مسببات حصول طلبة إدارة ديروط على هذه المرتبة المتأخرة بين الإدارات الدراسية. ويمكنك متابعة المزيد من المقالات عن نتائج أسيوط من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط 2013.

0 التعليقات :

إرسال تعليق