الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية نتائج السادس الابتدائى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية نتائج السادس الابتدائى 2014

 
تستمر معكم المتابعة المستمرة لنتائج الامتحانات ومع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية 2014 الترم الأول والترم الثانى بمراكز طنطا المحلة الكبرى السنطة كفر الزيات بسيون زفتى سمنود قطور.
موقع مديرية التعليم بمحافظة الغربية
نتيجة الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية بالغربية 2014 
انتهى منذ ايام الطلاب من اداء امتحانات الصف السادس الابتدائى وهم بانتظار إعلان النتيجة بين عشية او ضحاها, وقد يصيب الطلاب والطالبات بمحافظة الغربية بعض القلق والتوتر من تأخر اعلان نتائج الاختبارات الى الان, ويشاركهم فى هذا القلق اولياء الامور حيث ينتظروا بفارغ الصبر نتائج امتحانات ابناؤهم وخاصة ان امتحانات هذا العام تعتبر شهادة ويتم انتقال ابنهم من خلالها الى مرحلة اخرى مختلفة. وقد استعرضنا من خلال العشرات من المواضيع السابقة مواقع عرض النتيجة بالعديد من المحافظات المصرية للشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية ووضحنا ان الرابط الرسمى والمعتمد الذى يتم من خلاله اعلان نتائج جميع المحافظات هو موقع وزارة التربية والتعليم وقد عرضنا طرق الاستعلام عن النتيجة من خلاله واشرنا الى الرابط الرسمى له والذى يمكنك تصفحه من خلال هذا المقال نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية وزارة التربية والتعليم. ويستطيع ايضا الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية والذى يعرض نتائج المراكز والادارات التعليمية المختلفة بالمحافظة.
ومن المنتظر اعلانها رسميا فى غضون الايام القادمة بعد اعتمادها رسما من المحافظ ويمكن لجميع الطلاب الرجوع الى مقالنا السابق لمزيد من المعلومات المرتبطة بهذا القال وذلك بتصفح الروابط التالية نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية 2014 . وتستمر المتابعة مستمرة معكم من الان وحتى اعتمادها واعلانها رسميا حيث سنعرض اخر الأخبار المتوفرة عنها وكذلك ستعرض المواقع الاخرى التى قد يتم إعلانها من خلالها وسنعرض ايضا أسماء الاوائل على مستوى المحافظة وذلك فى نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2014 اخر العام. تابعونا دائما من خلال هذا المقال والمقالات السابقة, مع اطيب الدعوات بالنجاح والتفوق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق