الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع نتائج الثالث الاعدادى الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014

موقع نتائج الثالث الاعدادى الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014

 
نتائج الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 على موقع اليوم السابع ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة وموقع وزارة التربية والتعليم. حيث يمكنك عزيزى الطالب من الإستعلام علي نتائج الاختبارات الخاصة بك عبر موقع بوابة المعلم وذلك من خلال الروابط التى نشير اليها لجميع الطلاب,حيث نحرص وبصورة متواصلة علي ملاحقة جميع النتيجة الخاصة بالشهادات الدراسية العديدة لمصر.

مواقع عرض نتيجة إعدادية القاهرة 2014 برقم الجلوس

نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة الترم الأول والترم الثانى 2014 عبر رابط بوابة المعلم حيث العمل متواصل للإستعلام علي نتيجة طلابنا بمحافظة القاهرة. ففور أن ينتهي الطلبة والطالبات من اداء الإختبارات الخاصة بهم, سواء الانتهاء من أداء امتحانات فى الشهادة الابتدائية او الاعدادية او الثانوية العامة, يسعى من خلال الأنترنت الى الاستعلام عن نتائجه اليكترونيا وذلك بدلا من الاستعلام عنها من خلال الذهاب الى المدرسة المقيد بها. وعن نتائج الشهادة الاعدادية الخاص بمحافظة القاهرة فمن المفترض أن تبدأ النتيجة فى الإعلان بعد أن ينتهي الطلبة من الإختبارات على فى مدة قد تصل الى أسبوعين من تاريخ الانتهاء من اخر امتحان, ويمكنك الاطلاع عليها من خلال العديد من المواقع الاليكترونية التى أخذت على عاتقها مسئولية إعلانها مثل موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى المخصص لعرض جميع المحافظات وكذلك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ويعنى بطلاب مدارس وإدارات القاهرة التعليمية فقط, وكذلك يمكنك ايضا متابعتها من خلال موقع اليوم السابع وموقع مصراوى.
فكل ما عليك هو التوجه الى اى من المواقع السالفة الذكر واختيار الشهادة الخاصة بك سواء الصف الثالث الاعدادى او الصف السادس الابتدائى وتختار محافظة القاهرة وتضع البيانات الخاصة بك فى الخانات المخصصة المعروضة أمامك. وقد تناولنا فى مقال سابق الموقع الرسمى الذى خصصته مديرية التربية والتعليم لعرض نتائج امتحانات الشهادات العامة بالمحافظة ويمكنك متابعة المقال عبر هذه التدوينة موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة. ويمكنك ايضا متابعة هذا المقال المرتبط جملة وتفصيلا بهذا الموضوع وهو نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة نتائج الثالث الصف الاعدادى 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق