الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الابتدائية 2014 الان

وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الابتدائية2014 الان

الرابط المعتمدة لوزارة التربية والتعليم المصرية نتائج الإعدادية والإبتدائية 2014 

نتائج الصف الثالث الاعدادى ونتائج الصف السادس الابتدائى عبر الرابط المعتمد لوزارة التربية والتعليم فى جمهورية مصر العربية, وكيف يستطيع الإستعلام علي النتيجة الأن وفى اقرب أوقات ممكن. بالضبط يحاول العديد من الطلاب والطالبات الإيجاد علي نتيجتهم سيان نتائج الإعدادية او نتائج الإبتدائية عبر الرابط المعتمد لوزارة التربية والتعليم حيث خصصت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية بعضاً من الروابط التي عبرها يمكن الطالب او الطالبة الإيجاد علي نتائجه عبرها, منها الروابط المعتمدة والمخصصة بوزارة التربية والتعليم ومنها الروابط المخصصة والتي امتلكت علي ترخيص لإعلان النتيجة كرابط مصراوي او رابط مصرواي او رابط الاهرام للإستعلام نتائج الإعدادية والإبتدائية.
نتيجة الترم الاول 2013
المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم المصرية لعرض نتيجة الشهادة الابتدائية
العديد من الروابط التي سنعلنها, ففى السنة الماضية حصل رابط مصراوي علي ترخيص لإعلان نتائج الثانوية العامة وقبيل الإعلان النتيجة بأسابيع أعلن الرابط عن ذلك وفعلاً كان أول رابط علي شبكة شبكة الإنترنت يتولى بعرض النتيجة قبل إعلانها علي رابط وزارة التربية والتعليم المعتمد وأيضاً قبل إعلانها فى المدارس بقرابة اليومين. هذا تبسيطاً من وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب والطالبات فى التوصل الي نتيجتهم سيان الإعدادية او الإبتدائية, بينما ونحن من خلال موقع بوابة المعلم نتيجة الطلبة سنشارك بصفة أو بأخر فى التبسيط علي الطلبة فى الأستعلام نتيجتهم عبر الكثير من الإرشادات والتبسيطات التي سنعرضها لجميع الزوار من خلال موقع بوابة المعلم.
موقع بوابة المعلم يعرض ميعاد اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 ونحرص علي توعية الطلبة لكى يتمكنوا من الإستعلام علي نتيجتهم من خلال تزويدهم بالمواقع التي عبرها سيحصلون علي نتيجتهم بيسر وذلك من خلال شبكة الإنترنت للتوصل الي النتائج بصفة سريعة. سنسعي الى تزويد جميع زوار موقع بوابة المعلم بالمواقع التي تعمل والتي عبرها تستطيع التوصل الي النتيجة الخاصة بك.

0 التعليقات :

إرسال تعليق