الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 الان

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 الان

نتابع سويا من خلال موقع بوابة المعلم نتيجة الشهادة الابتدائية ونتائج الصف السادس الابتدائى محافظة قنا 2014 الترم الأول والترم الثانى, وقد تناولنا فى الكثير من التدوينات السابقة كيفية الاستفسار عن نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر, وكذلك الشهادات التعليمية المختلفة, والتى تشمل جميع المدارس المصرية سواء للفصل الدراسى الأول او الفصل الدراسى الثانى. هناك الكثير من المقالات المضافة سابقا من خلال فريق العمل ببوابة المعلم وتحدثنا فيها عن الاستفسار عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 بشكل عام لمختلف المحافظات المصرية, وهى نفس الطريقة المتبعة فى نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 .
موقع الوزارة ومديرية التربية والتعليم بقنا
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 
حيث يستعلم الطالب او الطالبة عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وذلك فور الإعلان رسميا عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 , وذلك فى امتحانات الترم الاول او الترم الثانى, حيث يتم رفع قاعدة بيانات النتيجة بعد اعتمادها رسميا من المحافظ على المواقع الأليكترونية المعنية بعرض نتائج الامتحانات. وللأسف الشديد لا يوجد العديد من المواقع التى من المنتظر ان يتم اعلان نتائج الشهادات بمحافظة قنا من خلالها حيث ان مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا لم تدشن لها موقعا اليكترونيا على شبكة الأنترنت على الرغم من ان اغلب مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المصرية تمتلك موقعا خاص بها منذ العديد من السنوات. لذا فلا سبيل للأستعلام عن النتيجة سوى من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى. حيث انه هو الموقع الوحيد الذى يستطيع ان يتعرف طلاب مركز أبو تشت مركز فرشوط مركز نجع حمادي مركز الوقف مركز دشنا مركز قنا مركز قفط مركز قوص مركز نقادة على نتائجهم من خلاله. ويستطيع ايضا طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة أسوان من متابعة نتائج الامتحانات الخاصة بهم من خلال هذا الموضوع نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان 2014 .
وسنحاول ان شاء الله فى وقت عرض النتيجة على البحث عن روابط اخرى قد يتم إعلان النتيجة من خلالها وكذلك سنتتبع اخر الاخبار المتعلقة بالنتيجة من ميعاد اعتمادها وميعاد إعلانها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق