السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى محافظة قنا 2014 الان

نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى محافظة قنا 2014 الان

الإستعلام علي نتائج الشهادة الاعدادية محافظة قنا للفصل الدراسى الأول والثاني 2014 عبر الروابط الرسمية التى خصصتها وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم محافظة محافظة قنا. فمن خلال الكثير من الروابط تستطيع معرفة نتائج الشهادة الاعدادية سيان فى محافظة قنا او أي محافظة أخري من المحافظات المصرية, لكن أكثر الطلاب لا يوجد عندهم معرفة بتلك المواقع التى تعتنى بعرض نتائج الشهادة الاعدادية او الصف السادس الابتدائى بصورة عامة, فعبر الكثير من الروابط الإلكترونية تستطيع الإستعلام علي النتيجة الخاصة بك وذلك عن طريق رقم الجلوس.

نتائج إعدادية محافظة قنا 2014 

وأننا هنا من خلال موقع بوابة المعلم نحرص علي طرح النصحية للعديد من الطلاب والطالبات بهذا الخصوص, حيث من المفترض أن نبدأ فى طرح الكثير من الموضوعات التي عبرها سيعرف الطلبة طريقة الإستعلام علي نتيجتهم, فمن خلال العديد من المواضيع السابقة تناولنا المواقع التى يستطيع الطلبة الاستعلام من خلالها عن نتيجتهم وكذلك كيفية جلبها من خلال تلك المواقع, وعرضنا ايضا الكثير من الإرشادات لكل الطلاب والطالبات من طلبة الشهادة الاعدادية وذلك من اجل إتاحة العديد من الوسائل والطرق لكى يتعرف الطلبة من خلال شبكات الأنترنت علي النتيجة الخاصة بهم. ونحرص بصورة مستمرة علي إتاحة الكثير من المساعدات الدراسية الاليكترونية لكل الطلاب والطالبات حيث نقدم العديد من الخدمات التعليمية لكافة ضيوف موقع بوابة المعلم.
وبما أن نتائج الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة قنا لها مكانة شديدة سواء للترم الاول او الترم الثانى فسنسعى علي إتاحة الكثير من الإرشادات لكل الطلبة التي عبرها سيتمكنون من الإستعلام علي النتيجة الخاصة بهم. ونود ان نشير ان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا يستطيع الطلاب الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات وقد تناولنا طرق الاستعلام من خلال هذا الموقع. ويمكنك تصفح الموقع من خلال متابعة الرابط الموجود فى هذا المقال نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق