الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2014

موقع نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2014

 
نتائج إمتحانات نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2014 ودرجات الطلاب والطالبات بمختلف المحافظات المصرية, المقرر ان يجري ظهور نتيجة إمتحانات الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2014 خلال الفترة المقبلة 2014 علي موقع وزارة التربية والتعليم او علي موقع نتائج إمتحانات الشهادة الابتدائية التابع لوزارة التربية والتعليم الرسمي لعرض نتائج الإمتحانات.
من المقرر خلال الأيام المقبلة أن تعمل وزارة التربية والتعليم علي إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية وعدد من النتائج الاخري, وسيتم علي الفور بعد الإنتهاء مباشرة من إعتماد تلك النتائج من عرضها علي موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج إمتحانات الشهادة الاعدادية 2014 الترم الثاني بالاسم وبرقم جلوس الطالب او الطالبة.
إنها بالفعل ميزة جيدة جداً من وزارة التربية والتعليم من خلالها قد وفرت الكثير من البحث والعناء علي الالاف من طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية فى البحث عن نتائجهم كثيراً إذ بالإمكان الان الإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية خلال لحظات من مجرد ظهورها علي الإنترنت كالإعوام الماضية.
علمت وزارة التربية والتعليم كغيرها من الموزارات بالدول العربية الاخري علي الإهتمام بشكل كامل بموقع وزارة التربية والتعليم وهو موقع ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الذي من خلالة يمكن الحصول علي نتيجة إمتحانات الشهادة الابتدائية والترم اثلاني 2014 , فمن خلال موقع نتيجة الشهادة الابتدائية أصبح بالإمكان حصول الالاف من طلاب وطالبات جميع المحافظات المصرية الحصول علي نتائجهم فى غضون دقائق من ظهورها.
عن موقع نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 الترم الثاني فمن المقرر ان تظهر النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم الترم الثاني 2014 ويمكن الحصول علي رابط الموقع المعني بظهور نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال الرابط التالي :- نتيجة الشهادة الابتدائي 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق