الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع نتيجة ابتدائية محافظة القليوبية 2014 وزارة التربية والتعليم

موقع نتيجة ابتدائية محافظة القليوبية 2014 وزارة التربية والتعليم 

نتيجة ابتدائية القليوبية 2014 

تم الانتهاء من اعمال تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بـ نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القليوبية وسوف يقوم السيد محافظ القليوبية باعتماد جميع نتائج الشهادة الابتدائية القليوبية 2014 اخر العام الدراسي الترم الثاني صباح اليوم.
وقد بلغت النسبة العامة للنجاح حسب نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية 2014 حوالي 78.59% اي باقل من 4 بالمئة عما كانت عليه في العام  الدراسي السابق 82.80%.
كما صرح  وكيل وزارة التعليم في محافظة القليوبية بأنه سوف يتم توزيع نتيجة ابتدائية القليوبية 2013 على المدارس لاعلانها مجانا للتلاميذ.
واصبح من المؤكد لحظة كتابة هذا الخبر بانه سوف تنشر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2014 لمدارس القليوبية على الانترنت وذلك عبر موقعين وهما موقع وزارة التربية والتعليم المركزي الرسمي وكذلك على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية وكنا قد اشرنا في خبر سابق الى روابط صحيحة لمعرفة نتائج ابتدائية محافظة القليوبية تجدوها في المواضيع المشابهة ادناه.
وللاطلاع على نتيجة الابتدائية لمحافظة القليوبية 2014 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم بيوم ظهورها اضغط على الرابط المقصر الاتي >>> http://q.gs/3Npwt

0 التعليقات :

إرسال تعليق