الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر 2014 برقم الجلوس

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر 2014 برقم الجلوس

صدق اليوم محافظ الأقصر على نتائج اختبارات الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الأقصر. وقد وصلت نسبة النجاح النهائية فى الاختبارات الى 76.1%. وهى نسبة مرتفعة جدا بالمقارنة بالعديد من المحافظات والتى تناولنا نتائجها فى موقع بوابة المعلم, حيث وصلت نسبة النجاح فى بعض محافظات مصر الى اقل من 51%. وقد أدلت بتلك التصريحات مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة موضحا إلى أنه عدد الطلبة المقيدين بالشهادة الاعدادية والذين لهم حق حضور اختبارات الصف الثالث الاعدادى هم 13328 تلميذا وتلميذة, وقد أدى منهم الامتحانات 13151 ولم يحضر الاختبارات 177 طالب وطالبة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الأقصر 2014 

حصريا بوابة المعلم ومن المقرر إعلان نتائج الاختبارات اليوم من خلال المدارس وسيتم ايضا عرضها على مواقع الأنترنت بالتزامن مع عرضها فى المدارس لأتاحه المزيد من الوسائل التى يستطيع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور من استعلامهم عن نتائج الاختبارات الخاصة بهم. حيث خصصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة العديد من المواقع الاليكترونية التى يستطيع طلاب المحافظة من الاستعلام منها على نتائجهم. من هذه المواقع هو موقع وزارة التربية والتعليم والذى يعرض نتائج امتحانات جميع الشهادات العامة فى محافظات مصر وكذلك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر. اضف الى ذلك فقد وقرت المديرية إمكانية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الأقصر 2014 من خلال الإدارات التعليمية والمدارس وذلك فى نفس يوم عرضا على شبكة الإنترنت.
تابعونا دائما من خلال بوابتكم التعليمية بوابة المعلم وتغطية مميزة جدا وفريدة بنتائج اختبارات الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى بجميع محافظات مصر. ويمكنك عزيزى الطالب متابعة المزيد من المعلومات عن هذا الموضوع من خلال تصفح هذا المقال نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى الأقصر 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق