الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة دمياط 2014 الان

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة دمياط 2014 الان

نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول والثاني 2014 نتائج امتحانات جميع الطلاب والطالبات فى جميع الإدارات التعليمية والمدارسة بمحافظة دمياط. حيث نقدم متابعة مميزة منذ بداية الإختبارات وحتي اعتماد وإعلان النتائج فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط 2014 برقم الجلوس

العديد من طلبة الصف الثالث الاعدادى والشهادة الإعدادية يسعون وعند قرب إعلان النتائج رسميا بعد اعتمادها من المحافظة فى السعي الى البحث عن المواقع الاليكترونية المهتمة بعرض نتائج الامتحانات الخاصة بهم. اننا فى موقع بوابة المعلم نتمنى لجميع الطلاب والطالبات التفوق والنجاح وتحصيل أعلي الدرجات ونعمل الي إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية للعديد من المحافظات, حيث من نتابع نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسى الثاني بمحافظة دمياط وذلك فى متابعة مباشرة وحصرية من الان وحتي البداية فى إستعراض النتيجة. ويمكنك الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس الخاص بك وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والذى يمكنك من معرفة الرابط الخاص به من خلال هذا الرابط نتائج الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2014 .
كذلك من المنتظر وكما هو معتاد دائماً إعلان نتائج الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2014 علي العديد من الروابط الإلكترونية منها وأشهرها رابط وزارة التربية والتعليم المعتمد حيث من المفترض ان يتم إعلان نتائج الترم الأول والثاني بصورة عامة عبر رابط وزارة التربية والتعليم, أضف الى ذلك رابط مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة دمياط, فهذا الرابط هو الأخر مهتم بنتائج الطلاب والطالبات فى المحافظة. فور ان تشير وزارة التربية والتعليم عن بداية إستعراض نتيجة الامتحانات سنسعي من خلال موقع بوابة المعلم علي تجديد هذا الموضوع وكتابة المواقع التي عبرها سيتمكن الطلاب والطالبات من الأستعلام عن نتيجتهم, انتظرونا دائما عبر تدوينات موقع بوابة المعلم للإستعلام علي ميعاد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق