الأحد، 19 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2014 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2014 برقم الجلوس

نتائج الابتدائية والاعدادية بمحافظة الاسماعيلية الترم الثانى 2014 

أشار السيد عادل الشناوى مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية،الى إن اختبارات الصف السادس الابتدائى بلغ عدد من تقدم الى ادائها هو عدد 23148 طالبا وطالبة بـعدد 337 لجان على مستوى المديريات العديدة بالمحافظة.
وأشار الى انه اثناء تغطية المديرية للجان الاختبارات وإتاحة البيئة اللائقة للاختبارات، مع الاشارة الى تفادي حالات الغش سواء الفردى او الجامعى داخل اللجان، وكذلك حماية اللجان من الداخل والخارج بواسطة عناصر الشرطة.
وكانت 126 لجان قد استقبلت عدد 17871 طالبا وطالبة من طلبة الصف الثالث الاعدادى، واستمرت اللجان فى شغلها بصورة ممتازة ولا توجد أى ملاحظات حتى الوقت الحالى على اداء عملية الاختبارات ومن المنتظر ان يتم اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية بمحافظة الاسماعيلية فور انتهاء الطلبة والطالبات من اداء الاختبارات المقررة عليهم بفترة قد تصل الى اسبوعين ومن المنتظر ان يتم اعلانها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي والمعتمد. وتستطيع عزيزى الطالب من الاطلاع على النتيجة فور اعتمادها من محافظ الاسماعيلية من خلال الرابط الذى اشرنا اليه فى هذه المقالة موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق