الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى محافظة أسوان 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى محافظة أسوان 2014

 

نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظة أسوان نتائج الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الأول الفصل الدراسي الثاني لجميع الإدارات والمراكز مركز إدفو كوم امبو دراو مركز ناصر. فعادة بعد إنقضاء الإختبارات على الفور يقصد الطلاب والطالبات من طلبة الصف السادس الابتدائي الي شبكة الإنترنت لمعرفة نتيجة الترم الذى انقضي سيان الترم الأول او الترم الثاني من خلال الكثير من الروابط المتاحة علي شبكة الإنترنت وهي عديدة جداً.

نتائج ابتدائية أسوان 2013
نتيجة الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية محافظة أسوان
ويوجد منها ماهو خاضع لوزارة التربية والتعليم ومنها روابط اخر خاضعة للمحافظات حيث وفرت كل محافظة روابط خاصة بالمديريات التعليمية التابعة لها. يستطيع لكل الطلاب والطالبات من إيجاد والاستعلام عن نتيجتهم من خلال رابط مديرية التربية والتعليم أسوان وكذلك من خلال الرابط الأخر الذى وفرته وزارة التربية والتعليم المحافظة ليتعرف الطلاب والطالبات على نتيجتهم سواء للفصل الدراسى الأول او الفصل الدراسى الثانى , ويستطيع ان يفعل ذلك بيسر جميع الطلاب والطالبات الخاضعين للإدارة التعليمية ومديرية التربية والتعليم. هناك العديد من روابط شبكة الإنترنت التي تعمل علي متابعة نتائج الصف السادس الابتدائي محافظة أسوان 2014 بصفة مباشرة, لكن لا نستطيع التنبؤ بأن معظم هذه الروابط على علم بأخر الأخبار والمعلومات المتوفرة عن نتيجة الطلبة وذلك بصفة مستمرة. نحن فى موقع بوابة المعلم نحرص علي إتاحة أكبر قدر متاح من المعلومات المرتبطة بالتعليم لجميع الشهادات نتائج الصف السادس الابتدائي بمحافظة أسوان او بقية محافظات الجمهورية, أضف الى ذلك المراقبة المتواصلة والمميزة لمعلومات التعليم الجديدة أضف الى ذلك الكثير نماذج الإختبارات والإجابات النموذجية التي نتيحها من خلال موقع بوابة المعلم الى جميع زوارنا الكرام والعديد من المساعدات التي ستجدها فور استعمالك لرابط نتيجة الطلبة.

وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات محافظة أسوان 2013

ويستطيع كل الطلاب والطالبات من طلبة الصف السادس الابتدائي من إيجاد نتائجهم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2014 حيث تستطيع اختيار نتائج الصف السادس الابتدائي وبعدها ضع رقم الجلوس فى المربع الخاص فى الصفحة الخاصة بذلك, ثواني معدودة ويتم إعلان النتائج من خلال الفورم المخصص بذلك, واستمرار لسلسة الخدمات التى نقدمها الى جميع الطلاب نقدم امكانية جلب النتائج لمن لم يتمكن من جلبها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق