الخميس، 23 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية القاهرة نتائج السادس الابتدائى 2014 الان

نتيجة الشهادة الابتدائية القاهرة نتائج السادس الابتدائى 2014 الان

استمرارا لسلسلة التدوينات عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 بمحافظة القاهرة نتابع من خلال هذا المقال نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة 2014 . وذلك عبر موقعكم موقع بوابة المعلم ولا تزال التغطية مستمرة للنتائج في محافظة القاهرة 2014 الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني 2014 .
موقع الوزارة ومديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى محافظة القاهرة 2014 
حيث سنتابع من خلال هذا المقال ميعاد إعلان النتيجة رسميا وكذلك المواقع المتخصصة فى عرضها سواء للترم الأول او الترم الثانى وقد سبق أن غطينا نتائج الامتحانات فى العام الماضي للشهادة الابتدائية والإعدادية للعديد من المحافظات المصرية وعرضنا أسماء الأوائل فى امتحانات نهاية العام على مستوى الشهادات التعليمية فى محافظات مصر. وها نحن نتابع ما بدأنا فيه من العام الماضي ونتابع احدث المعلومات والأخبار عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 , حيث قد يصيب العديد من الطلاب والطالبات القلق والتوتر بسبب تأخر إعلان النتيجة حتى الآن, ونود ان نطمئن جميع الطلاب والطالبات انه من الطبيعي جدا ان يتأخر إعلان النتيجة لبعض الوقت بسبب تعليمات وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بضرورة تحرى الدقة من قبل السادة المعلميين فى أثناء عملية تصحيحهم ومراجعتهم لكراسات الإجابات الخاصة بالطلاب, وضرورة إعطاء كل طالب حقه كاملا من الدرجات. والتأكد من عدم وجود أخطاء فى عملية رصد الدرجات. ومن الطبيعي ان يؤدى ذلك الى تأخر إعلان النتيجة بعض الشيء الا انه فى النهاية يصب في مصلحة الطالب أولا.
ويمكن لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى من معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم او من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة والذي سبق ان اشرنا إليهما فى هذا المقال نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة 2014 . ومن المتوقع إعلان النتائج من خلال موقع الوزارة وموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة وكذلك موقع اليوم السابع واخيرا موقع مصراوى نتيجة. وذلك فى خلال الأسبوع الحالي او القادم على اقصي تقدير. ومن جانبنا فى موقع بوابة المعلم سنستمر نتابع معكم النتائج حتى حصول جميع الطلاب والطالبات على نتائجهم.

0 التعليقات :

إرسال تعليق