الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع ايديوويف نتائج التوجيهي الثانوية العامة الأردن 2014

موقع ايديوويف نتائج التوجيهي الثانوية العامة الأردن 2014

 
من المقرر ان يعلن وزير التربية والتعليم الأردني نتائج اختبارات التوجيهي الثانوية العامة الأردنية الدورة الشتوية 2013.ومن المنتظر أن تقدم شبكة وزارة التربية والتعليم الايدوويف النتيجة من خلالها حيث انها مستعدة لتحمل أية أحمال قد تواجهها أثناء عرض النتيجة حيث تم تحديث الشبكة وتزويد قدرتها التحملية بعد تسعة أعوام من التجربة الماضية لها. ووصل عديد الطلاب الذين أدوا لاختبار شهادة الثانوية العامة للفترة الموجودة 145 ألفا طالب وطالبة ووصل عديد المدارس المتوصلة بشبكة وزارة التربية والتعليم 3000 مدرسة تقريبا.

نتائج التوجيهي حسب الاسم 2014 نتيجة الثانوية العامة بالأردن tawjihi

بوابة المعلم, وجدير بالذكر، من المنتظر ايضا عمل احتياطات أمنية فى غضون الأيام المقبلة تتزامن مع ظهور النتيجة لتأمين الأرواح والمقتنيات والحفاظ على جو السعادة داخل نطاق التشريع والمصالح العامة للمواطن. وسيتم متابعة دائمة لروابط ظهور النتيجة من مدارس وكافيهات الأنترنت والروابط التي يستطيع أن تصدر بها وأخذ جميع الاحتياطات الشرطية المطلوبة والضامنة للحفاظ على الأمان والقانون. حيث ان مجموعة من الاحتياطات سيتم البدء فيها ليلة الامتحان وتتابع إلى ما بعد ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة بأيام وذلك في جميع الأحياء ومتابعة تصرفات المواطن في التعبير عن السعادة وحجز المخالفين وأخذ الاحتياطات التشريعية والإدارية تجاههم والتصدي لمن يتعرض للمواطنين السلميين بالترويع او الترهيب. حيث ان تلك التصرفات الغير إيجابية والشديدة الخطورة تتشكل في ضرب النيران بداعي السعادة والذي قد تؤدى الى الكثير من المخاطر.
وقد تناولنا من خلال موقع بوابة المعلم الكثير من المواضيع المرتبطة بهذا الموضوع وعرضنا ايضا الموقع الرسمى الذى يمكنك الاستعلام منه عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي الدورة الشتوية 2014 , ويمكنك تصفحه عبر هذا الرابط موقع مديرية التربية والتعليم الاردنية. ويمكنك الان عزيزى الضيف الكريم تصفح المزيد من المقالات المرتبطة عبر هذا المقال نتيجة الثانوية العامة نتائج التوجيهي الاردن الدورة الشتوية 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق