الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الثانوية العامة نتائج التوجيهي الاردن الدورة الشتوية 2014

نتيجة الثانوية العامة نتائج التوجيهي الاردن الدورة الشتوية 2014

 
من المنتظر ان يعتمد وزير التربية والتعليم فى الأردن عبر المؤتمر الإعلامي المرتقب نتيجة اختبارات شهادة الدراسة شهادة الثانوية العامة الدورة الشتوية وذلك لكل الأقسام العلمية والمهنية. وتبث النتيجة حال إعلانها عبر الموقع الرسمى الذى خصصته وزارة التربية والتعليم الأردنية. أشار وزير التربية والتعليم أن نتيجة التوجيهي الثانوية العامة 2014 سيتم إعلانها من خلال العديد من الروابط الإلكترونية التي ستساهم في تقديم خدمة عرض نتائج الثانوية العامة الأردنية بالمجان لجميع الطلاب والطالبات.

موقع نتائج التوجيهي بالأردن الدورة الشتوية 2014 

حصريا موقع بوابة المعلم وأشار المتحدث الصحفي الناطق المعتمد لوزارة التربية والتعليم بإن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2014 الأردن الدورة الشتوية حسب الاسم ورقم الجلوس ستصبح متوفرة أمام الطلاب والطالبات في إدارات التربية والتعليم والمدارس المختلفة عبر العديد من الروابط الإلكترونية فى نفس الوقت مع ميعاد المؤتمر الإعلامي. وسيتم البدء في منظومة طرح مطالب الانضمام للكليات لطلاب والطالبات المنتهين من اختبارات شهادة الثانوية العامة الفترة الشتوية، عبر المكتب البريدي التابعين له. وتتابع منظومة طرح الطلبات، التي هى مقصورة على متخرجي الفترة الشتوية 2014 ، وذلك لفترة ثلاثة أيام فقط، بحيث لن يستقبل أي طلبات اخرى تعرض للجان.
ويمكنك عزيزى الطالب من متابعة الموقع الرسمى الذى خصصته وزارة التربية والتعليم لنتائج الاختبارات 2014 وذلك من خلال متابعة المقال السابق والذى اشرنا اليه فى موقع بوابة المعلم عن نتائج التوجيهي 2014 حسب الاسم نتيجة الدورة الشتوية في الأردن.

0 التعليقات :

إرسال تعليق