الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر الترم الثانى 2014

 
نتائج امتحانات ابتدائية الأقصر الفصل الدراسى الأول والثانى من رابط مديرية التربية والتعليم بالأقصر وموقع المحافظة الرسمى وموقع وزارة التربية والتعليم.
يعتبر الاستعلام عن النتيجة من خلال شبكات الأنترنت أمر فى غاية الأهمية لدى العديد من طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية على حد سواء.ففور ان ينتهى الطلبة من أداء الاختبارات المقررة عليهم فهم يكثفون بحثهم من خلال شبكات الأنترنت بهدف الحصول عليها بدون الحاجة الى التوجه الى المدرسة او الإدارة التعليمية التابعين لها، وخاصة وأنها تعلن على شبكات الأنترنت بفترة كافية تسبق ظهورها بالمدارس، حيث يتم ظهورها على الأنترنت بساعات قلائل من اعتماد المحافظ لها. وبما اننا نحن من خلال موقع بوابة المعلم الذى تم تدشينه مخصوصاُ ليتيح لكل الطلاب والطالبات الإستعلام عن النتيجة اليكترونيا، فنحن نحرص كل نهاية ترم دراسي على توفير المواقع الاليكترونية الرسمية التى من المنتظر ظهور النتيجة عليها، وذلك لطلاب جميع محافظات مصر خاصة طلبة الشهادات العامة الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى.

نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة الأقصر 2014 

أننا نحرص وبصورة مستمر من خلال رابط بوابة المعلم علي طرح الإرشادات لكل الطلاب والطالبات الذين يريدون الإستعلام عن نتائجهم، حيث نسعى دائماً علي طرح الكثير من الإرشادات التي من خصوصها أن تخدم الطلاب والطالبات فى الأستعلام عن نتيجة الترم الأول والترم الثانى اخر العام.
لذلك مع قرب بداية إعلان نتائج الشهادة الابتدائية الخاص بمحافظة الأقصر، وأيضاً نتائج الصف الثالث الاعدادى بصفة عامة سنسعي علي تجديد هذا المقال بإدخال المواقع التي عبرها يستطيع الطلبة جلب النتيجة من خلالها، سواء رابط الوزارة المعتمد ، او رابط مديرية التربية والتعليم بالأقصر، لذلك انتظروا مع بداية إعلان نتائج الشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر ومتابعة حصرية ومميزة. ويستطيع الطلبة الدخول الى موقع الوزارة عبر الرابط المعتمد الخاص به من خلال هذا اللينك موقع وزارة التربية والتعليم، ويمكنك ايضا معرفة المزيد من المواقع الأخرى من خلال متابعة المقال السابق نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر الترم الثانى 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق