السبت، 25 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الاعدادية بالاسكندرية 2014 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2013 الترم الثاني الان

نتيجة الاعدادية بالاسكندرية

2014 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

2014 

الترم الثاني الان

نتيجة محافظة الاسكندرية الاعدادية 2014 الترم الثاني خلال الساعات المقبلة من المقرر ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2014 وسيكون متاحاً الإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية عبر مجموعة من المواقع المدرجة فى هذا المقال.

من المقرر أن تبدأ وزارة التربية والتعليم وتحديداً مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية خلال الساعات المقبلة بدء الإستعداد لعرض نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية وسيكون من السهل علي الطلاب والطالبات الحصول علي نتائجهم خلال تلك الفترة ما بعد إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية.

أشارت المصادر خلال الايام الماضية عن أن مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية تبدأ فى مرحلة الإستعداد لبدء إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2014 وأشار المصدر الرسمي من مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية بأنة ومن المقرر أن يتم إعتماد نتيجة الاعدادية من محافظ الاسكندرية غداً الاحد وستبدأ فى الظهور علي الموقع الرسمي للمديرية بعض إعتمادها بساعات قليلة جداً وسيكون متاحاً الإستعلام عنها بالمجان للطلاب والطالبات خلال ساعات من إعتماد النتيجة.

وفى هذا الإطار قررنا إنشاء تلك التغطية الخاصة بكم طلابنا وطالباتنا فى مختلف المحافظات المصرية ليقف الجميع علي نتائجهم فور ظهورها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وأيضاً من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بحسب ما أشار المصدر المذكور بأن موقع المديرية سيكون لة الاولية فى عرض نتيجة الاعدادية بالاسكندرية.

يمكن عبر الرابط التالي الإنتقال الي موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية وذلك للحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2014 الترم الثاني بالاسم وبرقم الجلوس فور ظهورها.

فى هذا الإطار أيضاً يمكن الإنتقال الي المقال التالي عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2014 الترم الثاني علي الرابط السابق, بينما من خلال المقال التالي أيضاً يمكن متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية بشكل حصري لجميع المحافظات المصرية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق